رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـلود &&
والله حاولت اكثر من مرة قفلت البرنامج وشغلت الفديو ويكتب لي تحميل هذا الصوت واقفل البرنامج وبعده يظهر لي تحميل هذا الفديو واظغط على تحميل الفديو لا يظهر لي حجم واسم الملف الحقيقي