اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou مشاهدة المشاركة
ظهرت مشكلة أخرى وهي أنني لا أستطيع التحميل يرفض التحميل يقول خطأ بالتحميل وكذا

لا رابط مباشر ولا يوتيوب، لذا شوف لها حل كذلك ومعذرة على الإزعاج.

يبدو أنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح الفايرفوكس !

المشكلة كانت قديمة و قد حللتها في الاصدارات السابقة لكن مع تعديل الاصدار الجديد هذا ألغيت ذلك التعديل لأن متصفح الفايرفوكس بنسخته الجديدة لا يُظهر مثل تلك المشكلة ..

إن كان من الممكن التحديث إلى آخر نسخة من متصفح الفايرفوكس فهذا جيد !

مالم سنصلح المشكلة و نعيد تعديل النسخة من أجلك !

إذا كان افتراضي السابق خاطئ فضع لنا تفاصيل عن المشكلة

المتصفح الذي تستخدمه و رسالة الخطأ التي تظهر و هل تظهر خيارات التحميل بواسطة البرنامج في القائمة الفرعية ( زر الماوس الأيمن ) !

و يفضل لو تدعم شرح المشكلة بالصور ..

تحياتي ..