أرجو منك يا أخي العزيز a-g أن تجد حل بأسرع وقت ممكن .. و لك جزيل الشكر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق كونان عندما قمت بالتحديث يا أخي العزيز يقول بأن الرقم التسلسلي مزيف ما هي المشكلة و أرجو حلها و شكراً جزيلاً المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rintarou أظن يقول الفترة التجريبي بقي عليها 30 يوم اشتري النسخة وما إلى وجدت إحدى المنتديات حل هذه المشكلة ننتظر حلها منك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haaa3 شكرا جزيلا على الموضوع المتميز والمتجدد