-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه يا شباب
[ اسم البرنآمج ] : ePSXe
[ وظٌيفة البرنآمج ] : لتشغيل الالعاب على اللاب توب
[ إصدآر البرنآمج] : اخر اصدار
ولو ممكن طريقة التثبيت الله يعطيكم العافيه ((الشرح))
بالانتظار وشكرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirhan
السلام عليكم و حمة الله و بركاته ~
وددت السؤال، حول برنامج Microsoft word 2003
كيف يمكننا جعل ترقيم الصفحات بلغتين مختلفتين
بحيث تظهر مثلاً أول خمس صفحات مرقمة بالارقام الانجليزية
و اخر خمس صفحات بالارقام الرومانية.
و مشكورين مقدماً
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
لا أظن هذا ممكناً ..
و اللي تستطيعي تعمليه أن كل خمس صفحات تعمليها في ملف ورد منفصل وبعدها تضبطي لغة الأرقام في كل ملف ..
و الله أعلم ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem@
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ...
سؤالي يتعلق ببرنامج الكللك ...
حملت خطوط للبرنامج بس ما عرفت اضيفها فيه
رغم اني ثبتها في لوحه التحكم الجهاز في مجلد الخطوط ..
مثل طريقه الفوتو شوب ...
ان شاء الله اجد الحل ...
والله يعطيكم العافيه ....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
لا تستطيعي اضافة خطوط اضافية للكلك كبقية البرامج مثل الفوتوشوب غيره >> جسب معرفتي البسيطة
قومي بتثبيت الكلك 2010 واكتفي بالخطوط المتوفرة فيه ..
و الله أعلم ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة ون بيس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه يا شباب
[ اسم البرنآمج ] : ePSXe
[ وظٌيفة البرنآمج ] : لتشغيل الالعاب على اللاب توب
[ إصدآر البرنآمج] : اخر اصدار
ولو ممكن طريقة التثبيت الله يعطيكم العافيه ((الشرح))
بالانتظار وشكرا
طلبات الألعاب و ما يخصها في هذا القسم
[h=2][ منتدى الألعاب الإلكترونية ] [/h]
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحباً~
ممكن الكراك والسريل نمبر لنسخة الشرق الأوس من Adobe Photoshop CS5 Extended ME
ياريت مع الشرح ارجوكمُ
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
خلاص .. حاولي توفري DVD فلعل المشكلة تحتل بدون الفرمتة و لاداعي لفرمتة القرص الأول ..
تحياتي ,,
بآآك ^^
للأسف ، مآزآلت نفس نآفذة الخطأ تظهر حتى في ال DVD ! '(
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crimson Diamond
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحباً~
ممكن الكراك والسريل نمبر لنسخة الشرق الأوس من Adobe Photoshop CS5 Extended ME
ياريت مع الشرح ارجوكمُ
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تفضلي الباتش
http://www.mediafire.com/download.php?2ofego38t7t85b8
بعد فك الضغط قومي بتشغيله كمسؤول و اختاري نسخة الفوتوشوب التي لديك ثم اضغطي Patch
لا تنسي اغلاق البرنامج قبل تشغيل الباتش ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
بآآك ^^
للأسف ، مآزآلت نفس نآفذة الخطأ تظهر حتى في ال DVD ! '(
توقعت هذا الاحتمال ..
ربما الخلل من الهاردسك نفسه ..
*الحلول :
حل : قومي بفرمتة القرص الأول فقط Partition 1 : System Reserved من Drive options ثم Format ..
و حاولي التثبيت مرة أخرى ..
إذا بدأ التثبيت بشكل طبيعي فخير ونعمة و إذا ظهر أي خطأ آخر ضعيه هنا فوراً ..
حل آخر : حاولي تأخذي الهاردسك إذا كان الجهاز مكتبي ووصليه بجهاز آخر و اسحبي البيانات المهمة منه و بعدها نستطيع فرمتته بسهولة ..
حل آخر: تركيب هاردسك آخر و تثبيت الويندوز فيه مؤقتا وبعد أخذ بيانات الهارسك السابق تتم فرمتته ..
حل آخر : استخدام Windows xp Live USB Edition للدخول الى ويندوز اكس بي من الفلاش و حفظ البيانات المهمة من الهاردسك قبل فرمتته ( لم أقم بتجربتها، جاري تجربتها )
هذه الحلول السريعة اللي جاءت على فكري الآن .. و بعد استنفاذها سنفكر في حلول أخرى ..
أعانك الله ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
توقعت هذا الاحتمال ..
ربما الخلل من الهاردسك نفسه ..
*الحلول :
حل : قومي بفرمتة القرص الأول فقط Partition 1 : System Reserved من Drive options ثم Format ..
و حاولي التثبيت مرة أخرى ..
إذا بدأ التثبيت بشكل طبيعي فخير ونعمة و إذا ظهر أي خطأ آخر ضعيه هنا فوراً ..
حل آخر : حاولي تأخذي الهاردسك إذا كان الجهاز مكتبي ووصليه بجهاز آخر و اسحبي البيانات المهمة منه و بعدها نستطيع فرمتته بسهولة ..
حل آخر: تركيب هاردسك آخر و تثبيت الويندوز فيه مؤقتا وبعد أخذ بيانات الهارسك السابق تتم فرمتته ..
حل آخر : استخدام Windows xp Live USB Edition للدخول الى ويندوز اكس بي من الفلاش و حفظ البيانات المهمة من الهاردسك قبل فرمتته ( لم أقم بتجربتها، جاري تجربتها )
هذه الحلول السريعة اللي جاءت على فكري الآن .. و بعد استنفاذها سنفكر في حلول أخرى ..
أعانك الله ..
تحياتي ..
ممم الأولى مآنفعت ، الثآنية ، الجهآز محمول ( لآب توب ديل )
الثآلثة والرآبعة مآفهمتهآ تمآم !
يعني اذآ رَكبت هآردسك آخر لنفس الجهآز أقدر أوصل لبيآنآته الأولى ؟؟
أحب أضيف +
جَربت أثبت الويندوز على جهآز آخر ، وظهرت الأقرآص الثلآثة ( النظآم و السي و الدي ) وثبت بدون مشكلة
لكن الجهاز اللي فيه العطل مآيظهر الدي ويطلع نآفذة الخطأ ،
...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
ممم الأولى مآنفعت ، الثآنية ، الجهآز محمول ( لآب توب ديل )
الثآلثة والرآبعة مآفهمتهآ تمآم !
يعني اذآ رَكبت هآردسك آخر لنفس الجهآز أقدر أوصل لبيآنآته الأولى ؟؟
أحب أضيف +
جَربت أثبت الويندوز على جهآز آخر ، وظهرت الأقرآص الثلآثة ( النظآم و السي و الدي ) وثبت بدون مشكلة
لكن الجهاز اللي فيه العطل مآيظهر الدي ويطلع نآفذة الخطأ ،
...
الحل الثالث كان بتركيب هاردسك و يفضل أنه يكون فارغ من البيانات لتتم فرمتته لاحقاً للجهاز و بعد تركيبه مع وجود الهاردسك الأول تقومي بتثبيت الويندوز على الهاردسك الثاني وبما أنه مافيه مشاكل سيتم التثبيت بسلاسة و بعد الدخول الى الويندوز ستجدي أقراص الهاردسك الأول موجودة اذهبي اليها و انسخي الملفات المهمة و فرمتيه بعد ذلك ..
الحل الرابع : في حال أنه لا يوجد لديك هاردسك اضافي .. هناك نسخة محمولة من ويندوز اكس بي تستطيعي وضعها على الفلاش و سيقوم بتشغيل هذا الويندوز منه و منه تستطيعي التوصل الى بياناتك المهمة لنسخها من الهاردسك لتستطيعي فرمتته بسهولة ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
ممم الأولى مآنفعت ، الثآنية ، الجهآز محمول ( لآب توب ديل )
الثآلثة والرآبعة مآفهمتهآ تمآم !
يعني اذآ رَكبت هآردسك آخر لنفس الجهآز أقدر أوصل لبيآنآته الأولى ؟؟
أحب أضيف +
جَربت أثبت الويندوز على جهآز آخر ، وظهرت الأقرآص الثلآثة ( النظآم و السي و الدي ) وثبت بدون مشكلة
لكن الجهاز اللي فيه العطل مآيظهر الدي ويطلع نآفذة الخطأ ،
...
الأخ أمجد ما قصر ولكن عندي ملاحظة على الطريقة الثانية
استخدامها في اللاب توب أسهل تجدين في الوجه السفلي للجهاز غطائين واحد كبير والآخر قرابة 5 بوصة يكون تحته الهارد ديسك
هناك وصلة تباع في محلات الكمبيوتر تركبينها في الهارد ويصبح هاردسيك خارجي وبعدها قومي بنقل الملفات إلى أي جهاز أو مكان على وجه الأرض ^_^
ثم أعيد تركيبه وبذلك ستحفظين الملفات من الضياع
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
a-g
سبق وإن قلت لي أن اذا صار معي اقراص إستعادة وجهازي محمول عمل الفورمات لكن طلبت مني الموديل لذا تفضل هذه الصورة سأجعلها في سبولير لأنها كبيرة فيها المعلومات الخاصة بجهازي
وشكرا ,
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
a-g
سبق وإن قلت لي أن اذا صار معي اقراص إستعادة وجهازي محمول عمل الفورمات لكن طلبت مني الموديل لذا تفضل هذه الصورة سأجعلها في سبولير لأنها كبيرة فيها المعلومات الخاصة بجهازي
وشكرا ,
أقراص الاستعادة موجودة في الهاردسك أو على شكل DVD ؟
على العموم في كلا الحالتين الطريقة ناجحة و خصوصاً من الهاردسك ..
بافترض أن ما أحد لعب لك بتقسيمات الهاردسك أو حذف أي شيء منها و خصوصاً القرص الخاص بالاستعادة HP Recovery ..
الطريقة سهلة جداً ..
ابدأ تشغيل الجهاز و مباشرةً اضغط على F11 بتتابع حتى تدخل الى الريكفري >> لا تدع الجهاز يقلع الى الويندوز الحالي ..
اتبع الخطوات و اقرأها بعناية و سيتم استعادة الويندوز الأصلي مع التعريفات و البرامج المحلقة ( كما لو كنت اشتريته اليوم ) ..
إذا واجهت أي مشكلة ضعها فوراً لنحاول حلها ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
جواب السؤال الأول : الأقراص CD .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
جواب السؤال الأول : الأقراص CD .
هل تستطيع الدخول على الويندوز من هذا اللابتوب ؟
إن كنت تستطيع فأريد صورة لإدارة الأقراص : بالنقر على جهاز الكمبيوتر بالزر الايمن و من ثم
>> إدارة >> إدارة الأقراص Manage >>Disk management
هذا من أجل أن أتأكد من تواجد قرص استعادة على الهاردسك أيضاً ..
بانتظارك ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
هل تستطيع الدخول على الويندوز من هذا اللابتوب ؟
ما فهمت هذه النقطة آسف ><"
-
اقتباس:
إن كنت تستطيع فأريد صورة لإدارة الأقراص :
تفضل
http://im17.gulfup.com/2012-04-17/1334675481951.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
رائع جداً .. الريكفري لازال موجود في الهاردسك ..
لكن لماذا لا تخفي قرص ال D ؟ لأنه القرص الخاص بالاستعادة و انتبه تقول لي أنك حذفت الملفات اللي فيه وبدأت تضع ملفاتك بداخله !!
هذا القرص لابد أن يكون مخفي و لبياناتك يجب أن تقوم بتقسيم ال C و أخذ مساحة منه لقرص اضافي حتى تخزن بياناتك الخاصة فيه حتى لا تضظر لحذفها كلما أردت عمل فورمات للجهاز ..
و انتبه ! يجب أن تكون حذر أثناء التقسيم و إلا فقدت الريكفري بدون أن تشعر و لهذا قبل التقسيم لابد تكون على تواصل معنا لأنه كثير من أصدقائي قاموا بالتقسيم بشكل عشوائي و لا إرادياً فقدوا إمكانية استعادة الويندوز من الهاردسك في أي وقت و بدون الحاجة الى أقراص DVDs ..
لتبدأ عملية استعادة الويندوز اتبع نفس الخطوات التي شرحتها لك و احتفظ بالسيدي الى وقت آخر فلست بحاجة اليه الآن ..
اقتباس:
ابدأ تشغيل الجهاز و مباشرةً اضغط على F11 بتتابع حتى تدخل الى الريكفري >> لا تدع الجهاز يقلع الى الويندوز الحالي ..
اتبع الخطوات و اقرأها بعناية و سيتم استعادة الويندوز الأصلي مع التعريفات و البرامج المحلقة ( كما لو كنت اشتريته اليوم ) ..
إذا واجهت أي مشكلة ضعها فوراً لنحاول حلها ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
لكن لماذا لا تخفي قرص ال D ؟ لأنه القرص الخاص بالاستعادة و انتبه تقول لي أنك حذفت الملفات اللي فيه وبدأت تضع ملفاتك بداخله !!
لآ لم أدخل فيه شيء مطلقاً .
اقتباس:
ابدأ تشغيل الجهاز
أي جهاز ؟ آسف لكثرة الأستفسارات وشكرا لردودك السريعة .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا حملت حلقة مضغوطة بالونرار ومحمية بكلمة سر المشكلة اني دورتها وما لقيتها
سؤالي اقدر اعرف كلمة السر علشان افك الضغط عن الحلقة ببرامج معينة مثلا
ولا خلاص لازم احذف الحلقة ؟؟
ومشكورين
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
لآ لم أدخل فيه شيء مطلقاً .
أي جهاز ؟ آسف لكثرة الأستفسارات وشكرا لردودك السريعة .
جهازك المحمول طبعاً .. اللي تريد تعمل له فورمات ..
وأول ما تشغله و يظهر شعار hp اضغط على مفتاح F11 من لوحة المفاتيح ..
أتمنى أكون أوضحت لك ..
تحياتي ..