a-g
سبق وإن قلت لي أن اذا صار معي اقراص إستعادة وجهازي محمول عمل الفورمات لكن طلبت مني الموديل لذا تفضل هذه الصورة سأجعلها في سبولير لأنها كبيرة فيها المعلومات الخاصة بجهازي


وشكرا ,