رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
مربحاً بك معنا أخب الكريم وحياك الله
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
الله يحيك اخيرا فهمتو قصدي
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنت أود أن انضم للفريق لكن أوقات فراغي تتفاوت مع أوقات فراغكم
و كذلك انشغالي أحياناً يطول فأتوقف لمدة طويلة قليلاً
فمثلاً : عطلة نهاية الأسبوع عندي السبت و الأحد - بدون تعليق -
وبقية الاسبوع دوام و أحياناً أكون في هذه العطلة مشغول بـ... -كتعبير بسيط واجبات -
و امتحن مرة كل شهرين - يعني انشغل اسبوعين للامتحان و التحضير -
و في العطلة الصيفية أسافر فأبتعد عن كمبيوتري ....
مما يعني صعوبة الانضمام للفريق للأسف ...
لكن سأحاول دعم الفريق قدر الاستطاع ....
فإذا احتجتم لشيء فأنا مستعد في حدود الاستطاعة ..
بالتوفيق للفريق إن شاء الله ..
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
ليس من المفترض أن يتطابق وقت فراغك بأوقات فراغنا .
نحن لم نطبق الآراء الموجودة في الموضوع بعد .. ولا أظن أن بإمكاننا تطبيقها .
لذا ...
بإمكانك الانضمام في قسمك المفضل .. فلو كنت شارحاً مثلاً ... فتنهي شرحك براحتك ومن ثم ترسله للمدقق ليقوم بما تبقى ثم يعيد الشرح لك لتضعه في القسم .
من الممكن أن نحدد مدقق متفرغ نسبياً ... بحيث إنه يكون مستعد لتلقي جميع المواضيع والتدقيق فيها .. ومن الممكن أن نحدد اثنان معاً .. لنضمن عملاً أفضل .
أعتقد أني هذا الشهر متفرغ نهائياً ... بداية الأجازة ^^
فأرشح نفسي لأصبح مدققكم .
همممم
ملحوظة ..
المدقق سيمر أولاً على المصمم (كاب) ليرى الألوان المستخدمة في الفواصل كي ينسق على بنائها الموضوع .
لن يقوم المدقق بصياغة المقدمة والخاتمة .. بل الموضوع كله سيكون على الشارح وهو من سيضع الموضوع ..
المدقق مهمته فقط استخراج الأخطاء الإملائية واللغوية وتصحيحها ..
~~
أعتقد أنه كما قال عزووز ... يكفي موضوع دسم شهرياً من كل عضو ^^
فليست العبرة بعدد المواضيع .. إنما بمحتواها ^^
أسامة
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تم ارسال طلب الانضمام إلى الايميل المذكور ^_^
كـ شارح برامج..
وبالتوفيق بإذن الله
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيمس بوند07
السلام عليكم:)
اخي احمد{AMYM} وش فيك معصب ^.^ خذ الأمور بروية ^^
أعجبتني صراحة وكلام أسامة صراحة......... تحتاجون خطة شاملة ياشباب في الأول إنطلاقاً من الأهداف العامة والأساسية فمثلاً توفير البرامج بعدة نسخ على عدة روابط............ مثلاً:
ُِبرنامج AE نسخة cs4 والنسخة القادمة بعد مدة قصيرة cs5 ونسخة الcs5 مثلاً تكون بكلا البيئتين..!!!..اقصد بيئة 32 بت وبيئة 64 بت وتوفيرها على عدة روابط وبهذا يكون المنتدى مرجع لغيره حتى في هذا المجال ولمثل هذا الأمر{هذا كله مثال} ولمثل هذا الأمر نحتاج شخص ضليع بالبرامج ومواعيد صدورها وبطرق توفيرها............... وهلم جر:)
لي خلفية جيدة في الآفتر إيكفتس وفي برامج الثري دي بشكل عام والفوتوشوب كذلك........... لكن حسبما أرى فأنتم تريدون متمكنين لذلك لكم مني أصدق الدعوات أخوتي:)
في الحقيقه اخي كل شخص يبدا من الصفر ... لذا اتركك من كلام الاخوين الصغار .. وانا ارحب بك معنا .. وارى ان لديك مكان جيد في فريق الافكار ان ا ردت الانضمام فاخبرنا وسنكون سعداء بك جدا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اهلاين اخوي حمد انا نائب رئيس الفريق ولكن ابي اخذ الموافقه وان شاء الله ارد عليكم والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته.. حبيت اوضح شي وهو اني انا اتعلم كيف افعل برنامج وابمجه يعني توه اتعلم حبيت اوضح النقطه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
مربحاً بك معنا أخب الكريم وحياك الله
انه يرد علي سؤالي السابق >> ما هو موقفك من فريق مسومس التقني
اولا بما ان الاخوين خالفوا القوانين ساشرح لك .. لا يمكنك ان تنضم معنا طالما انت في فريق في نفس القسم وهذا يرجع لعده اسبااب منها .... ما الذي يجعلني اتاكد بانك لن تكون جاسوس لهم ؟؟؟
لكن علي العموم لكي لا اظلمك .. ستتعرض للاختبار في المجال اللي تبغاه .. وبعدين نشوف نظام الفريق الاخر
اوكي ولا مو موافق ؟؟؟
الان انت تقول تتعلم كيف تبرمج .. اليس كذلك .. ما هي اللغه التي تبرمج بها ... وهل لديك برنامج برمجته من قبل ؟؟؟
هذا ان كنت تريد الانضمام كمبرمج
والان اخبرني ماذا تريد ان تنضم .. وارسل ذلك علي البريد الموضح في الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموسم
أود الأشتراك في فريق الأفكار
وبإمكاني الأنضمام لللشروحات ولكن ليس لكل البرامج بإمكان الشرح في ما أعرفه من البرامج ( بإمكاني استخدام برامج التصميم لصنع شرح بالصور والنصوص )
كما بإمكاني الإنضمام في الترجمة ( هذا مجال انضمامي في فريق ترجمة الأناشيد )
أتمنى أن أكون عضوا نافع يتسفاد من خبراته
أعتذر عن إرسالي بإيميل
لا باس .. تم كتابه اسمك في المجالين ... يرجى متابعه الرد الثامن
اهااااااع انتي مع عزووز في فريق الاناشيد ^ــ^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنت أود أن انضم للفريق لكن أوقات فراغي تتفاوت مع أوقات فراغكم
و كذلك انشغالي أحياناً يطول فأتوقف لمدة طويلة قليلاً
فمثلاً : عطلة نهاية الأسبوع عندي السبت و الأحد - بدون تعليق -
وبقية الاسبوع دوام و أحياناً أكون في هذه العطلة مشغول بـ... -كتعبير بسيط واجبات -
و امتحن مرة كل شهرين - يعني انشغل اسبوعين للامتحان و التحضير -
و في العطلة الصيفية أسافر فأبتعد عن كمبيوتري ....
مما يعني صعوبة الانضمام للفريق للأسف ...
لكن سأحاول دعم الفريق قدر الاستطاع ....
فإذا احتجتم لشيء فأنا مستعد في حدود الاستطاعة ..
بالتوفيق للفريق إن شاء الله ..
مثل ماقال اسامه تقريبا .... لكن علي العموم ان اردت الانضمام فيسعدنا وجودك ...
فلا شئ يمنع من انضمامك معنا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kh sh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تم ارسال طلب الانضمام إلى الايميل المذكور ^_^
كـ شارح برامج..
وبالتوفيق بإذن الله
لقد تم تعديل الرد الثامن ...
من حق ما عندك اي شرح اقوم بتقيمك من خلاله ... ولا ارسل لك اي صوره تشرحها
اقول لك صور لي اي صوره من اي برنامج عندك واشرحها وارسلها علي البريد
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي أحمد انا طلعت من الفريق التقني اوكيـ وحبيت انا انضم معكم مثلي مثل اعضاء الفرقه لااكثر ولااقلا
وانا توه اتعلم وتوه مابرمجت ولا برنامج توه اخذ دروس الغه الي اتعلم عليه الانجليزيه انا ماني منضم كيـ مبرنمج لا انا يعني عندي افكار وعندي مواضيع جديدده ولكن مابي اسويه الا مع فريق وهكذا الايميل عندي مهكور وماقدر لي انه مهكور عليه اوكيـ واي استفسار انا جاهز
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
" أرجو الإهتمام بالأخطاء الإملائيه ، لا بأس ان تخطئ في الهمزات وبعض الحروف ، لكن لدرجه ان تصبح الردود غير مفهومه ؟؟ "
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
آنـآ منضمـه
بعـد تـرك الفريـق التقنـي -_-
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلوله
آنـآ منضمـه
بعـد تـرك الفريـق التقنـي -_-
طيب ستنضمي في مجال الشروحات يعني ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
تم ارسال الطلب ^^
اوكي جاري مشاهدته .. كنتي تكتفي بالطلب هنا لانك من الفتيات
XDD
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
والله ماكنت عارفة ^^"
عالعموم الطلب:
1- شرح البرامج
2- الافكار
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
السلام عليكم
يرجى عدم مناقشة أمور الفريق هنا , الموضوع هذا للإنضمام فقط لا بأس في بعض الإقتراحات
لكن ارجوا ان لايتشوه الموضوع مرة اخرى بإعتراضات ونقاشات ومزاح خارج عن إطار الموضوع ألا وهو الإنضمام
لقد تعبت في التعديل على الموضوع ارجوا ان لاتجبروني لفعلها مرة أخرى
واعتذر لمن حذفت او عدلت له مشاركة
بالتوفيق لكم ياشباب وفي إنتظار ابداعاتكم
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اهلاين اخوي أحمد انا طلعت من الفريق التقني اوكيـ وحبيت انا انضم معكم مثلي مثل اعضاء الفرقه لااكثر ولااقلا
وانا توه اتعلم وتوه مابرمجت ولا برنامج توه اخذ دروس الغه الي اتعلم عليه الانجليزيه انا ماني منضم كيـ مبرنمج لا انا يعني عندي افكار وعندي مواضيع جديدده ولكن مابي اسويه الا مع فريق وهكذا الايميل عندي مهكور وماقدر لي انه مهكور عليه اوكيـ واي استفسار انا جاهز
صلح لغتك العربيه لاني افهم كلامك بصعوبه
ماذا يعني مهكور .. وما دخلي انا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي
اخوي حمد انا معكم او لا
انا الان لم افهم شيئا .. ان نطقت اسمي بطريقه خاطئه مره اخرى فلن يكون هناك تفاهم
اممممم الحين سؤال ورد غطاه ... تبي تنضم في اي مجال .؟؟؟؟
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
والله ماكنت عارفة ^^"
عالعموم الطلب:
1- شرح البرامج
2- الافكار
تم الحفظ .. هل تريدين ان يتم اختبارك مثل الباقي .. ولا تقيمك علي مواضيعك السابقه ... في الشروحات طبعا ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
السلام عليكم
يرجى عدم مناقشة أمور الفريق هنا , الموضوع هذا للإنضمام فقط لا بأس في بعض الإقتراحات
لكن ارجوا ان لايتشوه الموضوع مرة اخرى بإعتراضات ونقاشات ومزاح خارج عن إطار الموضوع ألا وهو الإنضمام
لقد تعبت في التعديل على الموضوع ارجوا ان لاتجبروني لفعلها مرة أخرى
واعتذر لمن حذفت او عدلت له مشاركة
بالتوفيق لكم ياشباب وفي إنتظار ابداعاتكم
المعذره كابتن !!! icon114
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواني ؟؟
لقد تم ارسال طلب الالتحاق الى فريق Msoms- It-Team
~ تحياتي ~
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
اهلاين اخوي ابي انضم كا افكار يعني عندي افكار جهنميه وابغا اساعد بي افكاري فهمتن ام لا
رد: –[-● MSOMS IT TEAM: فرصة الانضمام الى الفريق ●-]–
الشروحآت وآي شي ثآنـي ^^
على حسب المطلوب ^^