رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلام عليكم
موضوع لطيف وجميل
والصراحه ضحكتني التعليقات على الصور اكثر من الصور نفسها
ربي يعطيك الف عافيه
اتمنى لك السعاده في الدارين
_________
تحياتي
ظلام^_^
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARUTO -KAN
مشكورة
اختي
الصور جميلة
و مضحكة
مشكورة
اخوكي{NARUTO-KAN}
اهلين اخوي ومشكور على مرورك العطر ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoONoO
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ههههههههههههه كل الصور تضحك XD
تسلمين هارونا عالموضوع الكول ^^
تسلملي هالضحكه اهلين وسهلين
تسلم ع المرور نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoruichi
السلام عليكم..^^..
كيف حالك هارونا ?
خخخخخخـ
صراحة صور مرة تضحك XD
خصوصا حقت تشوجي....^^
شكرا هارونا ساكورا عـ المووضوع الرائع
واصلي ابداعك
سلااااااام
اهلين وسهلين انا الحمد لله تمام
العفو وتسلمي ع المرور نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_katko0ota
خخخخخخ ..
صــــــــراااحة الصور مــره تضحك ..^^..
وتسلمي ع الموضوعــ ..^^..
تحياتي..a7la_katko0ota..
اهلين وسهلين
الله يسلمك ويعطيك العافيه على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss__Saro0ona
مشكورة اختي هارونا ساكورا ع الصور
ويعطيك الف عافيه ..^_^..
الله يعافيك وتسلمي ع المرور اختي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King of Blood
وعليكم السلام
شكرا على الصور
هذا شكله يبي ينتحر او وقتا صار الكهرب مفصول
اهلين وسهلين العفو ويسلمووو ع المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMD_kid
شكراً لكِ على الصور
والصورة الثانية تذكرني بـ رود رانر (النعامة السريعة) بيب بيب ^_^
وصورة الكمبيوتر ، ليش كذا ... ؟ طيب يعطيني الهارديسك والرامات ، لأنه هارديسكي حجمه قليل *_*
وجزتكِ الله خيراً مرةً أخرى
هههههههههههههههههههههههه العفو وتسلم ع المرور الخفيف والرائع
واذا تبي الهارد ديسك حلالك خخخخـ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
الصراحة الصور مضحكة .. وأكيد تجعل الواحد يبتسم
ولكن !!!
ولكن تعليقاتك زادت ابتسامتنا فأصبحنا نضحك
شكراً لكِ
وفقكِ الله وأسعدكِ دوماً
اهلين وسهلين بصراحه خجلتي بردك تسلم اخوي ع المرور نورت بطلتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Luffy)
هههههههههههههههههه
الله يعافيك اختي ساكورا
والله ماكان ودي تخلص الصور -_-" بس وش اسوي^_^
الله يعافيك ويسلمووو ع المرور العطر زيك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلام
السلام عليكم
موضوع لطيف وجميل
والصراحه ضحكتني التعليقات على الصور اكثر من الصور نفسها
ربي يعطيك الف عافيه
اتمنى لك السعاده في الدارين
_________
تحياتي
ظلام^_^
وعليكم السلام
اهلين وسهلين والله يسلمك وتسلم على المرور ^_^
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
صــــــــــــــــوووووووو وووور رووعـــــة من جيد تضحــــــــــــك
يعـــــــــطيكي العافـــــــية:)
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
لا لا الصراحة .. غريبة فنفس الوقت تظحك .. ثانكس عل الصور ..
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
صور عجيب و الحلو بس هل هي كلها حقيقية اخصوصا الثانيية
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
شكراا اختي على الموضوع
والصورة عن جد غريبة
واحلى صورة البيت المقلوبthumbdown
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxX KaKAshy XxX
لا لا الصراحة .. غريبة فنفس الوقت تظحك .. ثانكس عل الصور ..
اهلين اختي ^_^
تسلم لي هالضحكه العفو وتسلمي على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.T.m
صور عجيب و الحلو بس هل هي كلها حقيقية اخصوصا الثانيية
اهلين وسهلين فيك اخوي وتسلم على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.T.m
شكراا اختي على الموضوع
والصورة عن جد غريبة
واحلى صورة البيت المقلوبthumbdown
اهلين اخوي ^_^
العفو وتسلم والله على المرور نورت الموضوع بتواجدك فيه ^_^
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اما تشجي جالس على طرف والله صدقة ههههههههههههههههههههههههه ه
لا تستغربي هههههههههه جلست انتظر متى تطلع الصوره ويوم ما شفت تشوجي قلت والله البنت سوتها من دون قصد هههههههههههههههه اكلتها اما تشووووجي
حرام والله ما يسوي كذا الا في مسلسل ناروتو عاد حلاله يسوي الي يبي هههههههههه تقبل مروري يالغلا ومشكووووووووووووووووووووو وووره
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ......
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو عه
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اخباركم يا اعضاء واخبار الامتحانات ؟؟
الحمد الله افتكينا من هموم الإمتحانات وعاد تعرفون كيف قلوبنا في رجولنا ومنتظرين النتائج الله يعنا يا رب على ما ابتلانا .
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههههههه
يسلموووووعلى الصور
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاتهـ }~
الصور فضييييييييعة !!!! هههههههههههه تموووووت ضححك !!
عاد التعليقات مالتج لعبت دور عظيم هههههه
الصراحة روووعة مع ان ما كان لي خاطر اضحك بس مت من الضحك
تسلمين خيتوو وننتظر المزين من ابداعاتج ....
Ja na =}
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
مشكووووورة أختي على الصور هههههههههههه
مرة حلوة وتضحك
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههه
الصور جميعها رائعة ومضحكه
بالنسبة للصوره الأولى ف لا شك في تلاعب بالصوره
وصاحب الشاحنه بجد غبي لوول واللي على الطريج اغبى اهو مانتبه
انزين انتوا نبهووا ;p;p
يسلموو :)
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
مشكورة
الصور من جد حلوة ومضحكة
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
موضووووووووووع يفتح النفس
شكراً يا أختي و الله ضحكت ضحك المجانين
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هههههههههههههههههه
ثاااااانكس ع الصووور
^__^
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيناتا 2009
اما تشجي جالس على طرف والله صدقة ههههههههههههههههههههههههه ه
لا تستغربي هههههههههه جلست انتظر متى تطلع الصوره ويوم ما شفت تشوجي قلت والله البنت سوتها من دون قصد هههههههههههههههه اكلتها اما تشووووجي
حرام والله ما يسوي كذا الا في مسلسل ناروتو عاد حلاله يسوي الي يبي هههههههههه تقبل مروري يالغلا ومشكووووووووووووووووووووو وووره
اهلين وسهلين هيناتا ^_^
تسلم لي هالضحكه وتسلمي على المرور نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد plus +
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ......
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو عه
اهلين اخوي تسلم على مرورك الاروع ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover girl
اخباركم يا اعضاء واخبار الامتحانات ؟؟
الحمد الله افتكينا من هموم الإمتحانات وعاد تعرفون كيف قلوبنا في رجولنا ومنتظرين النتائج الله يعنا يا رب على ما ابتلانا .
الصور روعة وأول ما شفت الصور صار شكلي ...... هذا هو
ومشكورة مرة ثانية وما تقصرين
اهلين وسهلين اختي تسلم لي هالضحكه وربي يخليها دايمه ^_^
تسلمي على المرور الرائع نورتي ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبـ ناروتو ـوب
هههههههههههههههههه
يسلموووووعلى الصور
اهلين اخوي ^_^
الله يسلمك وتسلم انت ع الطله ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Risako Sugaya
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاتهـ }~ الصور فضييييييييعة !!!! هههههههههههه تموووووت ضححك !!
عاد التعليقات مالتج لعبت دور عظيم هههههه
الصراحة روووعة مع ان ما كان لي خاطر اضحك بس مت من الضحك
تسلمين خيتوو وننتظر المزين من ابداعاتج ....
Ja na =}
تسلمي اختي ع الاطراء الرائع وربي لا يحرمنا هالضحكه ^_^
تسلمي على المرور نورتي الموضوع بطلتك ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء محبة
مشكووووورة أختي على الصور هههههههههههه
مرة حلوة وتضحك
اهلين اختي ^_^
العفو وتسلمي على الطله الجنان ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminos
هههههه
الصور جميعها رائعة ومضحكه
بالنسبة للصوره الأولى ف لا شك في تلاعب بالصوره
وصاحب الشاحنه بجد غبي لوول واللي على الطريج اغبى اهو مانتبه
انزين انتوا نبهووا ;p;p
يسلموو :)
خخخـ شكرا على المرور واحتى لو انتبهو العالم الا ما يصقع لو عشر اشخاص بالساعه الوحده ^_^
يسلموو على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh338
مشكورة
الصور من جد حلوة ومضحكة
العفو وشكرا على المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A U R M A N
موضووووووووووع يفتح النفس
شكراً يا أختي و الله ضحكت ضحك المجانين
مرورك اللي يفتح النفس الف شكر ع الطله ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodecat
مشكورة على الصور الرائعه
العفو ويسلموو ع المرور ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركو الصغيرة
هههههههههههههههههه
ثاااااانكس ع الصووور
^__^
اهلين ^_^
ويلكم اني تايم ماي دير ^_^
رد: هو فيه شئ غلط ؟؟؟ ^_^
هي هي هي هي هي هي
شكرا على الصور الكووووول و التفسير الاروع لصور