عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
جزاك الله كل خير أخي a-g وبارك فيك
و وفقك في دنياك وأخرتك
و شكرا على التحديث المستمر
في أمان الله ..
|
|
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
جزاك الله كل خير أخي a-g وبارك فيك
و وفقك في دنياك وأخرتك
و شكرا على التحديث المستمر
في أمان الله ..
|
|
مشكووور اخوي على الموضوع المميز
|
|
مشكور أخى الفاضل على متابعتك
أتمنى لك التوفيق دائما
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
أهلا أخي !
الموضوع جميل جدا وقد استفدت منه كثيرا في الماضي !
ولكن ( وما أدراك ما يأتي بعد كلمة لكن ^^" )
بعد أن حصلت عدة مشكلات في الويندوز قمت بتغييره وكالعادة أسطب البرامج ومنها هذا التستطيب الصامت !
ولكن لدهشتي وجدته لا يُحمل ولأول مرة !!
أستخدم متصفح أوبرا وسفاري !
ولكن الإثنين يحملان من تحميلهم الخاص ( وطبعا بطئ )
قمت بمحاولة التحميل من متصفح الإنترنت إكسبلولر ولكن تأتي لي رسالة عجيبة " لا يمكن نقل التحميل إلى البرنامج ) ثم أضغط ( ok ) عدة مرات ثم تأتي لي نافذة تحميل الإنترنت إكسبلولر العادية !!
لا أفهم لماذا قبل تغيير الويندوز كان يعمل على أكمل وجه !
بعد التغييير لا يعمل ؟!
أيضا قمت بتحميل آخر إصدار ولكن نفس المشكلة ؟!!
أتمنى إفادتي
علما بأن الويندوز الذي تم التغيير إليه هو سيفين ستارتر
|
|
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أولاً : بما أن التثبيت على ويندوز جديد لا تنسى أن تقوم بتشغيل البرنامج كمسؤول Run as Adminstrator
ثانياً : إذا كنت الآن قد قمت بتثبيت البرنامج و المشكلة ظاهرة قم بالغاء التثبيت بشكل كامل بتشغيل الملف Uninstall من مجلد البرنامج في قرص ال C و بعد إعادة تشغيل الجهاز قم بثبيت النسخة من جديد كمسؤول Run as Adminstrator ..
ثالثاً : إذا تم تثبيت النسخة و لم يشتغل البرنامج تلقائياً في البداية قم بتشغيل البرنامج من اختصار سطح المكتب كمسؤول Run As Adminstrator ..
و أخيراً : إذا المشكلة ما زالت مستمرة بعد كل هذا قم بتثبيت النسخة التجريبية مع الباتش الموجودة في الموضوع و تابع على النسخة الصامتة من الاصدارات القادمة ..
أتمنى تكون مشكلتك انحلت