السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
أهلا أخي !
الموضوع جميل جدا وقد استفدت منه كثيرا في الماضي !
ولكن ( وما أدراك ما يأتي بعد كلمة لكن ^^" )
بعد أن حصلت عدة مشكلات في الويندوز قمت بتغييره وكالعادة أسطب البرامج ومنها هذا التستطيب الصامت !
ولكن لدهشتي وجدته لا يُحمل ولأول مرة !!
أستخدم متصفح أوبرا وسفاري !
ولكن الإثنين يحملان من تحميلهم الخاص ( وطبعا بطئ )
قمت بمحاولة التحميل من متصفح الإنترنت إكسبلولر ولكن تأتي لي رسالة عجيبة " لا يمكن نقل التحميل إلى البرنامج ) ثم أضغط ( ok ) عدة مرات ثم تأتي لي نافذة تحميل الإنترنت إكسبلولر العادية !!
لا أفهم لماذا قبل تغيير الويندوز كان يعمل على أكمل وجه !
بعد التغييير لا يعمل ؟!
أيضا قمت بتحميل آخر إصدار ولكن نفس المشكلة ؟!!
أتمنى إفادتي
علما بأن الويندوز الذي تم التغيير إليه هو سيفين ستارتر
رد مع اقتباس


المفضلات