السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

أهلا أخي !

الموضوع جميل جدا وقد استفدت منه كثيرا في الماضي !

ولكن ( وما أدراك ما يأتي بعد كلمة لكن ^^" )

بعد أن حصلت عدة مشكلات في الويندوز قمت بتغييره وكالعادة أسطب البرامج ومنها هذا التستطيب الصامت !

ولكن لدهشتي وجدته لا يُحمل ولأول مرة !!

أستخدم متصفح أوبرا وسفاري !


ولكن الإثنين يحملان من تحميلهم الخاص ( وطبعا بطئ )

قمت بمحاولة التحميل من متصفح الإنترنت إكسبلولر ولكن تأتي لي رسالة عجيبة " لا يمكن نقل التحميل إلى البرنامج ) ثم أضغط ( ok ) عدة مرات ثم تأتي لي نافذة تحميل الإنترنت إكسبلولر العادية !!

لا أفهم لماذا قبل تغيير الويندوز كان يعمل على أكمل وجه !

بعد التغييير لا يعمل ؟!

أيضا قمت بتحميل آخر إصدار ولكن نفس المشكلة ؟!!

أتمنى إفادتي

علما بأن الويندوز الذي تم التغيير إليه هو سيفين ستارتر