السلام عليكم ..
ما شاء الله ..
جُزيتَ خيراً أخي الكريم وبارك اللهُ فيك ..
كنتُ أبحثُ عن إصدارٍ سهلِ التحميل وأستطيع أن أعتمدهُ بدون السيريال والكراك ..
وها هي ذي نسختكَ الصامته التي أفادتني للغاااية ^_^
جربتُ عدةَ طرقٍ ولم تفلح وكلّ مرةٍ كنتُ أفشل فيها ..
والآن .. أتيتَ لي بالحل ..
باركك الله وجازاكَ خيراً ..
والله موضوع يستحق التمييز بجداااارة ^_^
واصل مشواركَ المتقدم يا أخي ..
تمَّ التقييم ^_^
نقبل مروري البسيط ..
في أمااان الله ..
!.Ta-ta