بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً لكم على الردود المشجعة
وأنت مبدع بمعنى الكلمة في الترجمة إن لم أخطئ .... وسأضعك ولكن المشكلة للوقت ..السلام عليكم ،
ما شاء الله عليك أخي كـــــراش
مبدع ........ والقصص حـــــــلوة
مؤلف بمعنى الكلمة .......... وأنا بانتظار الجزء الخامس
ولازم تحصلي دور في هذه القصة الرائعة
ويعطيك ألف عافية ..... أخوك AlmOkt@fe
يعني أنا مو قاعد على الكمبيوتر 24 ساعة .... خخخخخخخ
تم نزو الجزء الخامس القصير



المفضلات