المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطوط :cool3: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بطوط مثل الصنـم قااعـد يعطيك العافيه أخوي .. :cool3: :cool3: وهذا جورج كله يخربط الوااحد .. لو استضافني والله لا افلعه ان خربطني