اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

تم إضافة الجزء الثاني
آسف على التأخر الكبير
وأيضاً هو لا يتعلق عن الطلاب ....
بل بالأستاذ حليم ...
أنا مشغول جداً

يعني بهذا الشكل تفضحني مع الطلاب سترى ما افعل بك ..