تسلم اخي Pirate king جربت الكود بس ماطلع جيد مثل x264
الحجم خرج معي 60 ميقا على مشهد مدته {ثانيتين} وكله تقطيع في تقطيع........... يمكن في سيتنج ما أعرفها ^^"
بس الظاهر بستمر على الكودك x264 لأنه اكثر من ممتاز معي صراحة
يسلموا