تسلم اخي Pirate king جربت الكود بس ماطلع جيد مثل x264
الحجم خرج معي 60 ميقا على مشهد مدته {ثانيتين} وكله تقطيع في تقطيع........... يمكن في سيتنج ما أعرفها ^^"
بس الظاهر بستمر على الكودك x264 لأنه اكثر من ممتاز معي صراحة
يسلموا
تسلم اخي Pirate king جربت الكود بس ماطلع جيد مثل x264
الحجم خرج معي 60 ميقا على مشهد مدته {ثانيتين} وكله تقطيع في تقطيع........... يمكن في سيتنج ما أعرفها ^^"
بس الظاهر بستمر على الكودك x264 لأنه اكثر من ممتاز معي صراحة
يسلموا
المفضلات