جيمس بوند07
السلام عليكم
أول أستفسار أتمنى مايكون مخالف ^^"
عمل على الآفتر مساحة 1500*1000 مدته عشر ثواني
بعد التصدير بصيغة كويك تايم خرج الحجم اكثر من 700 ميقا ^^"
فأحتاج رأيكم او طريقة لكي أقلل من الحجم الخرافي هذا مع جزيل الشكر
شباب أكتشفت اني ماكنت استخدم اي كوومبراسر ^^"
غيرت الفورمات لAVI
والكومبرسر جربت مرة رقم 1 ومرة رقم 2


رقم 1 خرج معي الملف بحجم رائع 2.5ميقا فقط
رقم 2خرج بحجم أروع 0.9ميقا فقط{900كيلوا} والجودة فيهما رائعة........... لكن أتتني رسالة تحذيرية مع رقم 2


مارأيكم شباب؟؟ الثاني أعجبني جداً لكن أخشى ان يسبب لي مشاكل فيما بعد بهذا الصدد