جيمس بوند07
السلام عليكم
أول أستفسار أتمنى مايكون مخالف ^^"
عمل على الآفتر مساحة 1500*1000 مدته عشر ثواني
بعد التصدير بصيغة كويك تايم خرج الحجم اكثر من 700 ميقا ^^"
فأحتاج رأيكم او طريقة لكي أقلل من الحجم الخرافي هذا مع جزيل الشكر
جيمس بوند07
السلام عليكم
أول أستفسار أتمنى مايكون مخالف ^^"
عمل على الآفتر مساحة 1500*1000 مدته عشر ثواني
بعد التصدير بصيغة كويك تايم خرج الحجم اكثر من 700 ميقا ^^"
فأحتاج رأيكم او طريقة لكي أقلل من الحجم الخرافي هذا مع جزيل الشكر