السلام عليكم شباب
عندي مشكل بسيط في الكاريوكي
عندما أقوم بإضافة الأكواد عن طريق ال Templar أو Liner par syl
إما أن يكون التأثير على السطر كله في وقت واحد
|
|
السلام عليكم شباب
عندي مشكل بسيط في الكاريوكي
عندما أقوم بإضافة الأكواد عن طريق ال Templar أو Liner par syl
إما أن يكون التأثير على السطر كله في وقت واحد