جزا الله الأخت صاحبت الموضوع وأحسنت وفقك الله لا فخر لنا إلا بالإسلام ثم بالوطن واللغة وهذا أمر أعتيادي فكل شخص يحب وطنه ولغته ولكن لا يقدمها على دينه .
الأخ THE CASTLE 7 صدقت وفقك الله وبارك الله فيك

وأحب أن أقول والله أفخر بالبربري ولي أصدقاء كثر منهم وبالحبشي وبكل مسلم ولا أفخر بأبن بلدي الضال الكافر ولو كان أقرب قريب .
وكل مسلم على رأسي .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كُلُّ الْمُسْلِمِ عَلَى الْمُسْلِمِ حَرَامٌ مَالُهُ وَعِرْضُهُ وَدَمُهُ حَسْبُ امْرِئٍ مِنَ الشَّرِّ أَنْ يَحْقِرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ )