جزا الله الأخت صاحبت الموضوع وأحسنت وفقك الله لا فخر لنا إلا بالإسلام ثم بالوطن واللغة وهذا أمر أعتيادي فكل شخص يحب وطنه ولغته ولكن لا يقدمها على دينه .
الأخ THE CASTLE 7 صدقت وفقك الله وبارك الله فيك
وأحب أن أقول والله أفخر بالبربري ولي أصدقاء كثر منهم وبالحبشي وبكل مسلم ولا أفخر بأبن بلدي الضال الكافر ولو كان أقرب قريب .قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( كُلُّ الْمُسْلِمِ عَلَى الْمُسْلِمِ حَرَامٌ مَالُهُ وَعِرْضُهُ وَدَمُهُ حَسْبُ امْرِئٍ مِنَ الشَّرِّ أَنْ يَحْقِرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ )
وكل مسلم على رأسي .
رد مع اقتباس


المفضلات