اولا تسلمين على الموضوع الرائع
ثانيا كلمة البربر كلمة قبييييييحة فهي تعني الوحوش فحيث اول من سمي عليكم البربر هم الذين لايتكلمون الرومانية
فقد كان الرومانيزن يسمونها على الذين لايتكلمون الرومانية .
بالنسبة لكلمة امازيغ او تمازيغت فتعني بالعربية البلاد
فنقول : تمازيغت المغرب تعني بلاد المغرب
اهـــــــــــــــا نسيت لم شيئا مهما : انا امازيغي واتكلم بالمازيغية وانا افتخر باني امازيغي ^_^
رد مع اقتباس


المفضلات