السلام عليكم

هل نفرح ام نبكي

جمله رااائعه .. و عنوان الموضوع جذااب جدا (=

الانسان ترى منه عجاااائب

رغم ما يعيشه من نعمة كنعمة الاسلام

رغم ذلك المرئ يعصي و يرتكب المعاصي

و هذا ما يحزنني حقا ..

و لكن ما نفع الكلام

جزيتِ خيرا اختاه على طرحكِ الطيب

دمتِ برضى الله