السلام عليكم
هل نفرح ام نبكي
جمله رااائعه .. و عنوان الموضوع جذااب جدا (=
الانسان ترى منه عجاااائب
رغم ما يعيشه من نعمة كنعمة الاسلام
رغم ذلك المرئ يعصي و يرتكب المعاصي
و هذا ما يحزنني حقا ..
و لكن ما نفع الكلام
جزيتِ خيرا اختاه على طرحكِ الطيب
دمتِ برضى الله

رد مع اقتباس

المفضلات