[ الفتنة أشد من القتلـ، ]

و مـــنـ، ينـكـــر ذلـــكـ، ,,
الـحــمـــد لله عــلـــى نــعــمــــة العقــــلـ،
عمومــاً اشكر لكـ، موضوعـكـ، الجميـلـ، رغـمـ، أني أعتقد أن [ منتدى نور على نور ]
هـــو الأنســـبـ، لــه

[ كونوا بخير ]