تمت العوده واسفه ع التأخير كلادوو^^
الخوف:
بالنسبة لي فالخوف اصبح عندي عاده فأنا دوما خائفه
ادرس بجد واجتهاد حتى لا يعنفني والداي وحتى يمدحانني
مع اني متأكده انهما لن يفعلا لي شيئا باعتبار انني بذلت قصارى جهدي في الدراسه
ولكنها هواجس فقط مجرد هواجس وهلوسات لا نهاية لها ابدا
::
..
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الضحك
كلمة رائعه تشعرك بالسعاده حين تضحك لدرجة نزول الدموع من عينيك
حين تبكي تبعد البكاء بالضحك ولكن
الضحك له حدود فلا نضحك دوما حتى لا يقول الناس عنا ليس لنا طعم
او اننا سخيفون مستهترون لانعلم مدا قسوة الحياه
ولكن الضحك بالنسبة لي عنوان حياتي فأني
اعتبره شيئا يروح عن النفس كل همومها وبكائها وصياحها ووحدتها
ولكن للعبوس ضرورات احيانا
::
..
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
اعرف نفسك
معرفة النفس شيء صعب تذم الناس وتقول انك تعرفهم
وانت لا تعرف ماهية نفسك وما تصرفاتها تقوم بالشيء
وتظن انه صحيح ولكن لاتدرك في الجانب الآخر مدى خطأ
ماقمت به وانه يؤذي الأخرين ويجرحهم بشده فحاول بقدر
المستطاع معرفة نفسك وماتفعله وماتصرفاتها ومالكلام الذي تتفوه به
::
..
.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
جزيت خيرا على الموضوع والخواطر الرائعه كلادوو
دمت لنا مبدعه دوماً^^
اختك هيبوره^^
المفضلات