أنا بأشارك:................... وأخيرا ...................
- طبعا : سبحان الله وبحمدهـ ..... سبحان الله العظيم
- كل فتاة بأبيها معجبه
- لا تحقرن صغيرة فإن الجبال من الحصا
- إذا رأيت أسنان الليث بارزة فلا تحسبن الليث يبتسم
- لا تنهى عن خلق وتأتي بمثلهـ عار عليك إذا فعلت عظيم
- إتق شر الحليم إذ غضب
- أحلامنا تزن الجبال رزانة ......
الفكرهـ رائعهـ جدا جدا ^_^
.................. في أمان الله ...................
رد مع اقتباس


المفضلات