اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدفد1 مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي الكريم

اشكرك جزيل الشكر
على اضافاتك الرائعة
التي زينت بها موضوعي
فلك جزيل الشكر
في امان الله
أهلا وسهلا...... ^_^
لا شكر على واجب ...... عفــــــــــــوا .......^^
إضافهـ أخرى :
  1. ما كل ما يتمناهـ المرء يدركهـ تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .
  2. ولم أرى في عيوب الناس شيئا ..... كنقص القادرين على التمام
  3. ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
  4. ولا تحتقر كيد الضعيف فربما تموت الأفاعي من سموم العقارب
هذي خاصهـ :
  1. نقل فؤادك حيث شيئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول كم منزل في الأرض يألفهـ الفتى وحنينهـ أبدا لأول منزل ....498
ملاحضهـ : بالنسبهـ للخاصهـ : لحد يفكر خطأ ..... أوكي .....1 " class="inlineimg" />