السلام عليكم وحمة الله وبركاته
أود السؤال عنـ.. أداة السكين - Slice tool .. ما هي وما فائدتها ؟؟
وهل يمكنني أن أجعل الصورة بحجم أكبر بها .. وأستخدمها في اللوحات الإعلانية ؟؟
إذا كان الجواب لا ..
كيف أساطيع ان أجعل حجم الصورة 30000 وأكثر أو أقل ؟؟
أرجو الإجابة في أسرع وقت !


المفضلات