اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1i مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وحمة الله وبركاته

أود السؤال عنـ.. أداة السكين - Slice tool .. ما هي وما فائدتها ؟؟

وهل يمكنني أن أجعل الصورة بحجم أكبر بها .. وأستخدمها في اللوحات الإعلانية ؟؟

إذا كان الجواب لا ..

كيف أساطيع ان أجعل حجم الصورة 30000 وأكثر أو أقل ؟؟

أرجو الإجابة في أسرع وقت !

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل ما قالت الأخت .. ^^ .. للقص ..

السؤال الثاني .. الفوتوشوب يعمل ع البكسلز .. يعني المربعات الصغيرة جداً اللي فالشاشة ..

إذا كبرت الصورة .. ممكن تتكبر بالفوتوشوب .. بس نقاط البكسل بيكونن واضحات ..

اللوحات الإعلانية حجمها كبير جداً .. إذا كنت تقد اللي ينطبعن .. فلذلك تحتاج صور بدقة عالية ..

يفضل الصور الكبيرة أساساً ., الصغيرة بتطلع مشوشره مع وضوح خفيف ..

والله لو في برنامج يكبر الصور ويعدل البكسل .. فما لي علم به ..

والسموحه