وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مثل ما قالت الأخت .. ^^ .. للقص ..
السؤال الثاني .. الفوتوشوب يعمل ع البكسلز .. يعني المربعات الصغيرة جداً اللي فالشاشة ..
إذا كبرت الصورة .. ممكن تتكبر بالفوتوشوب .. بس نقاط البكسل بيكونن واضحات ..
اللوحات الإعلانية حجمها كبير جداً .. إذا كنت تقد اللي ينطبعن .. فلذلك تحتاج صور بدقة عالية ..
يفضل الصور الكبيرة أساساً ., الصغيرة بتطلع مشوشره مع وضوح خفيف ..
والله لو في برنامج يكبر الصور ويعدل البكسل .. فما لي علم به ..
والسموحه
