السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم .. جزيت خيرا على مجهودك
عذرا إخوتي الكرام , أنا أكتب هذا الرد مع العلم أني لا أملك جهاز الــ Wii .. نعم صدقت , يعني يمكنك أن تسميها ( لقافة ) على قولتكم
|
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم .. جزيت خيرا على مجهودك
عذرا إخوتي الكرام , أنا أكتب هذا الرد مع العلم أني لا أملك جهاز الــ Wii .. نعم صدقت , يعني يمكنك أن تسميها ( لقافة ) على قولتكم