السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم .. اعذرني لأني لا أملك جهاز الــ Wii
لكن من خلال تصفحي للمواقع و الألعاب عليه .. و جدت أنه توجد العديد من الألعاب القديمة إما ريميك أو نفسها بإصداراتها على الأجهزة القديمة , تقوم نينتندو بتنزيلها على الــ Wii حتى تتيح الفرصة لمن لم يلعب بها مسبقا
لذلك فهمت أنها تنزل هذه الألعاب كــ downloadable version من Nintendo's Virtual Console service ..
اعذرني لقلة خبرتي .. إن شاء الله يفدك من هو أكثر مني خبرة
و بالتوفيق




المفضلات