اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bi9 boss مشاهدة المشاركة
شكرًا لك

و هدا طلب ثاني

انا مستغرب كيف اضع العاب النيتندو 64 و سوبر نيتندو ~~ يعني الالعاب القديمة ~~ مخزنة في الجهاز الوي

مثل في هده الصورة


للمعلومية انا مركب كوبي على جهازي

اوه نسيت شيء

ما رديتم ما هي افضل الالعاب الوي غير سوبر اسماش او اي ماريو
؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم .. اعذرني لأني لا أملك جهاز الــ Wii

لكن من خلال تصفحي للمواقع و الألعاب عليه .. و جدت أنه توجد العديد من الألعاب القديمة إما ريميك أو نفسها بإصداراتها على الأجهزة القديمة , تقوم نينتندو بتنزيلها على الــ Wii حتى تتيح الفرصة لمن لم يلعب بها مسبقا

لذلك فهمت أنها تنزل هذه الألعاب كــ downloadable version من Nintendo's Virtual Console service ..

اعذرني لقلة خبرتي .. إن شاء الله يفدك من هو أكثر مني خبرة

و بالتوفيق