المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ FiFi ~ كيف أسوي زي ظل تحت الكلام مباشرة .. و بلون مختلف ؟ ~ رغم إنج عرفتيها بس ما يضر أقولج إياها ^^ ,, نفس الكلام اللي قاله k.a.b , بس شويه أوضح