السلام عليكم ...

كيف حالكم اخواني واخواتي ؟؟

سؤالي .. الفوتو كان سليم وفجأه مدري وش صار له ..
يعني لمن افتح جديدNEW و اسحب صورة ملونة واحطها عليه ،، تطلع الصورة ابيض واسود مدري ايش المشكلة ؟؟

ودي ارجعه الى حالته الطبيعيه ..