السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر لكم على الطرح المفيد والمتجدد لمساعدة المبتدئين أمثالي


عندي كم سؤال أتمنى أجد الإجابة لها ولو أمكن بالصور أكون ممتن كثير الكم

س: كيفية إضافة الخطوط إلى الفوتشوب؟

وجدت هذا الإستفسار هنا بس الرابط يعطيني خطأ
:: طريقة إضافة الخطوط الى الفوتوشوب ::

س: كيف أستطيع أن أحول الفوتشوب إلى عربي وأرجعه ثاني إلى الإنجليزي دون تحميل النسخة العربية أو تثبيتها من جديد ؟

الفوتشوب اللي استخدمه Adobe Photoshop CS النسخة 8

كل الشكر لكم على ماتبذلوه

جل التحايا