السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لكم على الطرح المفيد والمتجدد لمساعدة المبتدئين أمثالي
عندي كم سؤال أتمنى أجد الإجابة لها ولو أمكن بالصور أكون ممتن كثير الكم
س: كيفية إضافة الخطوط إلى الفوتشوب؟
وجدت هذا الإستفسار هنا بس الرابط يعطيني خطأ
:: طريقة إضافة الخطوط الى الفوتوشوب ::
س: كيف أستطيع أن أحول الفوتشوب إلى عربي وأرجعه ثاني إلى الإنجليزي دون تحميل النسخة العربية أو تثبيتها من جديد ؟
الفوتشوب اللي استخدمه Adobe Photoshop CS النسخة 8
كل الشكر لكم على ماتبذلوه
جل التحايا


المفضلات