السلام عليكم
عندي كم سؤال الله يعطيكم العافية
ماهي الحروف الرسمية التي يكتب بها اليابانييون
هل هي الهيراغانا أم الكاتاكانا؟
ومتى يتم استعمال الكانجي
لأني على حسب مافهمت
إن الكانجي عبارة عن اشكال وليست حروف أو مقاطع صوتية؟
ايضا كم عدد حروف كل من الهيرغانا والكاتاكانا
والكانجي؟
إذا أراد أحد تعلم اللغة هل تنصحوه اولا بتعلم الحروف اليابانية ثم يدخل في القواعد
ولو بدأت اتعلم الحروف
ابدأ من أي نوع من أنواع حروف؟
آخيرًا انا وجدت كتاب لأساسيات اللغة وقواعدها
من تأليف هارون السوالقة مارأيكم في هذا الكتاب؟
ومعليش ثقلنا عليكم
في أمان الله


المفضلات