وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا اختي كيفك.؟ .
ماشاء الله معرض جميــــــل جدا وراائع .. والتصاميم ابداعية وراائعة ..
والافكار والشغل جمييل جدا ..
الاول جمييييييل جدا وراائع .. ابدعت
الثاني راائع وحلوو لكـــــن الخطوط مو مناسب .. وكذلك الصورة ..
الثالث .. جميــــــل وحلوو .. لكن يحتاج تاثيرات بسيييييطة ..
الرابع .. الخامس .. السادس .السابع .. الثامن. تصاميم تحفة وافكارها كذلك بس لي ملاحظة علي الخطوط مو مناسبة ..
التاسع .. جميـــــــل جدا واعجبني كثيرا تاثيراته ووالحركة .. كله جميــــــــل
العاشر .. تتبع الصور رااائع وكذلك الشغل .. بس الملاحظة ايضا علي الخطوط ..
والتصاميم بشكـــــل عااام ابداعية وجيملة وحلوة ... النقد فقط علي بعض التصاميم في المحتوي بذات نفسه.. علي نوع المانجا .. الخ .. لو كان المضمون شئ اّخر كـــان افضل بعيدا عن الرومانسية .. الخ
وننتظر ابداعك دوما اختي ..
سبحــــان الله وبحمده سبحــــــان الله العظيم
رد مع اقتباس

المفضلات