معرض الجديد لزعفرانه stories manga

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي من التصاميم اعجبكم؟؟؟ "يمكنكم اختيار اكثر من واحد"

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Beautiful Ugly

    12 48.00%
  • Beauty and the Beast

    7 28.00%
  • boys are trouble

    2 8.00%
  • Hate and Love

    9 36.00%
  • I LIKE

    4 16.00%
  • In love with me

    2 8.00%
  • More than that

    5 20.00%
  • Nightmare

    1 4.00%
  • Remember The Time

    3 12.00%
  • Swallowed up

    7 28.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
النتائج 1 إلى 20 من 24

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية صدى الحنان

    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المـشـــاركــات
    396
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: معرض الجديد لزعفرانه stories manga

    هلااااااااا زعفوره .. والله توني اشوف موضوعك ..


    تصاميم ولا احلى ..


    عجبني الاول ..




    الالوان عجبتني فيه .. والي فيه وسيم




    والي قبل الاخير ..




    الالوان الي فيه مررررررررررررره دخلت مزاجي .. وغير كذا التلاعب بالفرش .. مره رهيب ..


    تصميم قدع




    والتصميم الاخير ..





    تصميم رووووووووووووعه .. هو التوب .. عجبني مره


    يمكن نظره اورهيمي تعذب عشان كذا عجبني هع


    لا لا اتسذب عليتس ..


    التصميم هذا اكثر واحد دخل مزاجي وعجبني ..


    الالوان .. وحركة الصور وترتيبها .. والخامه الي ورا ..


    مرررررررره قدع وقميل قدن قدن


    هذاا مت عليه مرره .. آذكر يووم شفت هـ الشبتر و الله تحركت عوااطفي ><"

    حزنتني آورهيمي

    no comment ..


    انا مثلك


    المهم ..


    تسلم الايادي .. واصلي ابداعك يالدبه ..


    في انتظار قديدك

  2. #2

    الصورة الرمزية za3franah

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    2,624
    الــــدولــــــــة
    الامارات
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: معرض الجديد لزعفرانه stories manga

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء الخيال مشاهدة المشاركة
    اولا اهلا زعفوره ^_^
    انا سعيده اني دخلت معرضك وحلوه التصاميم واكثر شي
    عجبني
    وهذه الاروع الالوان والخلفيه وشكل الرسمه والاضواء ^^"



    وكمان هذه تداخل الصور في بعض اعجبتني كثير



    وهذه الالوان حلوه متناسقه >>>مسويه فاهمه ^_^





    وفي النهايه اقول شكرا لك يا زعفرانه دمتي مبدعه يا عمري ^_^
    تحياااااااااااااتي لك يالغاليه


    يا مرحبا بج اختي


    ردج رفحني اختي لانج كتبتي رايج في التصاميم اللي عيبتج اكثر شي
    وشي يفرحني ان التصاميم عيبنج
    تسلمين يا الغلا على الرد الرائع
    لا حرمنا من طلاتج يا الغاليه ..^^

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layan 201 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله

    أهلااااانااات زعفوره ..
    احنا بخير انتي شخبارج يالغلا ..
    معرض جديد ورائع حبوبتي ..



    تصميم جميل جداً .. وماعليه كلام ..



    واااااااااااه .. اشتقت لسكيب بيت متى ينزل الموسم الثاني << كففف خليج بالتصميم
    التصميم ناعم ورائع .. بس لوغيرتي نوع الخط حق اسمج ..!



    واااااااااو مررررره ختير هالتصميم
    عجبنـــــــــي كثير .. متناسق جداً ..

    وباقي التصاميم رائــعه
    دمتي مبدعه قلبـــووو .. ونتريا جديدج


    ~~ جانـــــــــــا ~~


    يا مرحبا بج بعزيزتي الغاليه
    شي يفرحني يا الغلا على ان التصاميم نالن اعجابج
    ومشكوره يا الغلا على الرد الرائع .. صدق افرحني
    وعن انتقادج .. انا حاولت احط خط مناسب اونه خط يد .. وصوره
    وعن نوع الخط مال اسمي .. نفسه الخط اللي كتبت فيه الجمله .. بس خطي كان اكبر قياس ..
    بس اشكرج جزيل الشكر على النقد .. ولا رحمنا من طلاتج يا الغلا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالميه مشاهدة المشاركة
    بصراحه اعجبني كثييييييييير التصميم هذا



    لمساتك الفنيه اكثر من راااائعه






    لانمي هذا اعجبني تعليقك عليه ماهو عنوانه وين احصله فيه

    ويعطيك العافيه على الفن هذا ياملكة الفتشوب

    تسملين يا الغلا على التعليق
    الانيمي اللي تتكلمين عنه .. اصلا مانجا ولا له انيمي
    اسمه My Girl وبتلقينه ان شاء الله في هالموقع .. بس لازم تسجلين
    http://www.mangatraders.com/manga/serieslist/


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Art Rise مشاهدة المشاركة
    آهلين زعفراانة


    لووول توني آنتبه للموضوع سوري ع التآخر في الرد

    بالنسبة لـ المعرض ماا شااء الله كلها جناان بس آكيد فيه آشيااء مميزة بينها هعً

    .. الآول ، الثاني ، الرابع ، العااشر ..


    هذاا مت عليه مرره .. آذكر يووم شفت هـ الشبتر و الله تحركت عوااطفي ><"

    حزنتني آورهيمي

    و التصميم الآول آلواانها عجيبة مرره ، مت علي هذي الشخصية ، شكلي بآشووف هـ الماانجاا هعً

    و الثااني مؤثر مرره يجرح القلب ><"

    و بالآخير شكلك مدمنة ماانجاا من معاارضكي القديمة آذكرها كلهاا مانجا xD

    بس الماانجا لها طعم يوم تصممي عليها طعم آروع من الآنمي ..

    لا تحرمينا من جديد ، دمتي بخير


    جااا ~


    يا مرحبا بك اخوي
    اشكرك جزيل الشكر على الرد .. افرحني واسعدني بالفعل ..
    وعن التصميم اللي اخترته .. شكلك مدمن بلتش مثلي لووووووووووول
    بصراحه كأنيمي فضلته بكثير عن ناروتو .. ناروتو "انيمي" اتابعه بس مجامله >> لووووووووووول
    وعن مدمنة مانجا .. والله ما بقول مدمنه على الاخر .. بس احم اصمم مانجا وايد لانه التصميم يطلع فيها احلى بكثير من الانيمي
    ما ادري انا احس جيه
    وانا مصممه كثير عن الانيمي .. ما ادري ان قد شفته ولا لا

    على العموم اشكرك جزيل الشكر على الرد ولا حرمنا منه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحنان مشاهدة المشاركة
    هلااااااااا زعفوره .. والله توني اشوف موضوعك ..


    تصاميم ولا احلى ..


    عجبني الاول ..




    الالوان عجبتني فيه .. والي فيه وسيم




    والي قبل الاخير ..




    الالوان الي فيه مررررررررررررره دخلت مزاجي .. وغير كذا التلاعب بالفرش .. مره رهيب ..


    تصميم قدع




    والتصميم الاخير ..





    تصميم رووووووووووووعه .. هو التوب .. عجبني مره


    يمكن نظره اورهيمي تعذب عشان كذا عجبني هع


    لا لا اتسذب عليتس ..


    التصميم هذا اكثر واحد دخل مزاجي وعجبني ..


    الالوان .. وحركة الصور وترتيبها .. والخامه الي ورا ..


    مرررررررره قدع وقميل قدن قدن





    no comment ..


    انا مثلك


    المهم ..


    تسلم الايادي .. واصلي ابداعك يالدبه ..


    في انتظار قديدك

    خليني اكون معاج صريحه ..
    انا احس ان شغلي "اللي هو عفاس على دفاس" افضل بكثير من شغلي "اللي احاول اتفنن فيه"
    وهذا بشهادتكم انتوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مره ثانيه ما بحول اتفنن .. احط الاولان والخلفيه والاضائه والخ الخ .. وبعدين يطلع تصميم احسن ما يكون
    احسن من ايلس بالايام علشان تصميم .. واخر شي يطلع مب حلو مثل الخرابيط
    ولا فيه مليون عيب


    على العموم انا اشكرج على الرد الرائع .. وفرحتيني يا عزيزتي .. وان شاء الله سيكون معرضي القادم عن اسلاميات رمضان

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...