السلام عليكم
عندي سؤالين !
ايش معنى هذا الفعل (ありません)؟
وايضا في مسلسل نارتو
نارتو بعد كل جملة يقول (だってばよ)
ابغى اعرف ايش قصده
وشكرا
|
|
السلام عليكم
عندي سؤالين !
ايش معنى هذا الفعل (ありません)؟
وايضا في مسلسل نارتو
نارتو بعد كل جملة يقول (だってばよ)
ابغى اعرف ايش قصده
وشكرا
المفضلات