حقيقى ومن غير حلفان انا مش مصدق .... مواضيع كثيرة وكلها جاده جداً .... وراقيه فى الطرح .... وسبب عدم تصديقى انه موقع للأنمى ... والمنتدى الاسلامى فرعى وليس اساسى ... فكنت أعتقد أنه سيكون (أسف) سطحى ... يعنى مجرد اسبات وجود فقط ... لكن حقيقى متميز جداً ... وجاد جداً ....
يشرفنى أن أكون بينكم ....
Nour