سلام عليكم أخي



مشكله جابت لي العقده عندما طلب مني أخي ين ينغ


و جيت ابغا أنتجها بالفيرشل دوب

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 1114x741 الابعاد 147KB.


و بعدين جيت أنتجها بالميوجي

و في مشكله جديده طلعت


يوم أشغل الحلقه بأوامر الــAVS


ببرنامج الميديا بلاير كلاسيك تجيني شاشه سوداء

و في صوت بس ما في صوره




ممكن حل؟ لهذه المشكله العويصه