سلام عليكم أخي
مشكله جابت لي العقده عندما طلب مني أخي ين ينغ
و جيت ابغا أنتجها بالفيرشل دوب
هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 1114x741 الابعاد 147KB.
و بعدين جيت أنتجها بالميوجي
و في مشكله جديده طلعت
يوم أشغل الحلقه بأوامر الــAVS
ببرنامج الميديا بلاير كلاسيك تجيني شاشه سوداء
و في صوت بس ما في صوره
ممكن حل؟ لهذه المشكله العويصه




المفضلات