السلام عليكم
هل من الممكن أن تعطوني فلتر logo 1.4 أوي فلتر يشابهه لحجب المشاهد المخلة
هل من الممكن أن ترشدوني كيف أحجب المشاهد المخلة بوضع مربع عليها عن طريق برنامج الأيجي سب علما بأني حاولت كثيرا فالمشهد يكون خالي من تتر ترجمة فلا أستطيع أن أضع عليه أي من الأدوات المعروفة في البرنامج
وشكرا لكم