هلالاا makak
معذرة لم افهم السؤال الاول>>أرجو توضيح خطواتك
أما الثانى
[CrEaTiVe][كيف تنتج العمل بعد الانتهاء من الـ AfterEffect][لا تدع لنفسك مجالا للإحباط]
وأرجو لك التوفيق
~فى أمان الله~
|
|
هلالاا makak
معذرة لم افهم السؤال الاول>>أرجو توضيح خطواتك
أما الثانى
[CrEaTiVe][كيف تنتج العمل بعد الانتهاء من الـ AfterEffect][لا تدع لنفسك مجالا للإحباط]
وأرجو لك التوفيق
~فى أمان الله~
المفضلات