اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makak مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ، لديّ سؤالين

الأول

اذا جيت اسوي للسكربت load SSA+to+after+effects+loader.v0.82

بعدها يطلع لي ملاحظة اضغط عليها اوكي و كل شي تمام

بعدها احدد ملف الكاروكي الانجليزي فيطلع لي ملاحظة





السؤال الثاني ؟

اذا خلصت من العمل على الافتر افكت ، كيف انتج العمل على الحلقة ؟؟

شكراَ ...
هلالاا makak
معذرة لم افهم السؤال الاول>>أرجو توضيح خطواتك
أما الثانى
[CrEaTiVe][كيف تنتج العمل بعد الانتهاء من الـ AfterEffect][لا تدع لنفسك مجالا للإحباط]
وأرجو لك التوفيق
~فى أمان الله~