|
|
|
|
السلام عليكم
طيب هيك بدك تعيد جميع الاختبارات من الاول
لانه وضعت قبلت ان تضع عضو جديد
و هيك غلبه عليك لوووووووول
طيب انت بتستخدم برنامج Elecard StreamEye
حتى تحدد الجودة ام برنامج اخر ؟؟؟
طيب هل يوجد قياس اسبوعي على الانتاجات
الانتاج الحقيقي ام فقط مثل هيك ؟؟؟؟؟؟
سلام