رد: .:|: ميدان المنتجين حيث التنافس نحو الإنتاج الأفضل :|:.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوب لابس ثوب
ههههههههههههههههههههههههه هههه، آسف الموضوع ما يضحك لكني أضحك لما اشوف واحد معصب ، يوساكو خايف أفوز عليك هههه<<أمزح أمزح ، أحم احم فأنا من البداية لم أرد المشاركة لانشغالي ولدراستي ولكني طرحت فكرة التجربة دون الدخول في المسابقة كوني أردت التجربة عندما أفرغ من دراستي..