اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوب لابس ثوب مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههه، آسف الموضوع ما يضحك لكني أضحك لما اشوف واحد معصب ، يوساكو خايف أفوز عليك هههه<<أمزح أمزح ، أحم احم فأنا من البداية لم أرد المشاركة لانشغالي ولدراستي ولكني طرحت فكرة التجربة دون الدخول في المسابقة كوني أردت التجربة عندما أفرغ من دراستي..

لم أقل بأني أريد الدخول بالرغم من إغلاق الباب فأنا لست من هذا النوع اللئيم !

على أي حال حصل خير

وإن كان طلبي هذا سيحدث خلافا بين الأعضاء فدرء المقاسد مقدم على جلب المصالح

وآسف على الإزعاج يا شباب

رونقة ، البراء شكرا لتفهمكم لي

لا والله أخي لست متعصب ولا شيء بس متشوقين جداً لمعرفة النتيجة
ومصدقنا تبدأ المقارنة
ومعنى ان واحد جديد يدخل يبقى ممكن كثيرين يقولوا نعيد إنتاج >> وأنا منهم

ممكن تكوين مسابقة جديدة أكبر حجماً بشروطة أكثر صرامة
لأنه فعلاً كما قال رونقة هذه خفيفة جداً
والله انا مثلك مشغول بالإختبارات ودخل كل برهه لأتفقد النتائج وليس لدي وقت للتعليق

على العموم أعذرني إذا كان ردي ضايقك