اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird مشاهدة المشاركة
عملت متل ما قلت =)
بس لما انتجها ما بيطلع لي شيء ><
و حاولت فيها اكتر من مرة ><
بس مافي شيء يطلع لي =="
لووول .. كيف مايطلع شي ؟
يعني فديو بدون صوت .. وإلا ايش ؟
+
بس بهذي الحلقة توجد المشكلة ؟