المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird عملت متل ما قلت =) بس لما انتجها ما بيطلع لي شيء >< و حاولت فيها اكتر من مرة >< بس مافي شيء يطلع لي ==" لووول .. كيف مايطلع شي ؟ يعني فديو بدون صوت .. وإلا ايش ؟ + بس بهذي الحلقة توجد المشكلة ؟
قوانين المنتدى
المفضلات