كايدي
عذراً على التأخير .. لكن حل المشكلة الثانية اخذ بعض الوقت
فشكراً للبراء وايضاً لأخر سب زيرو
بالنسبة للمشكلة الأولى
فلا اعلم حقيقتاً
لكن يقولك " غير داعم "
يمكن الفلتر مايركب لهذا البرنامج .. جربي طيب تنتجي بالـmegui واذا ظهرت الرسالة سنجد حل لها بإذن الله
اما المشكلة الثانية ^__^
ffmpeg -i "Kaede.mkv" -ss 00:00:00 -t 23:24:00 -vcodec copy -acodec copy -scodec copy output.mkv
ضعي بدال اسمك اللطيف اسم الملف
أيضاً مع تعديل الصيغة الملف وأيضاً صيغة الملف الناتج
بالأضافة ان تضعي الملف في هذا المسار قبل استخدام الأمر
C:\Documents and Settings\winxp
بالنسبة لهذا الأسم سيكون اسم جهازك
ان شاء الله افدتك اختي بالجواب


المفضلات