فنان تشكيلي
جرب تثبت هذا AviSynth 2.5
اذا مانفع الحل ان شاء الله عند البراء
كايدي

1-
روحي لهذا المسار
C:\Documents and Settings\winxp
هذا المسار في جهازي انا .. لكن في جهازك انت بدال مجلد " winxp " راح تلقين مجلد بأسم جهازك
اذا لقيتيه ضعي ملف الفديو هناك
2-
الحين ننجي للأمر المذكور
ffmpeg -i "Kaede.mkv" -ss 00:00:00 -t 23:24:00 -vcodec copy -acodec copy -scodec copy output.mkv
ضعي بدال اسمك اسم ملف الفديو اللي وضعناه في المسار السابق + صيغة الملف + صيغة الملف الناتج
3-
نروح
أبدأ - تشغيل - نكتب cmd
start - run - write cmd
4-
راح تفتح لنا شاشة جميلة رائعة
بالماوس انسخي الأمر مع تعديلاتك .. ثم اضغط كلك يمين ثم لصق "paste "
بعدها سيظهر لك الملف بجانب الملف الاول وخلاص ^__^