|لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

[ أكاديمية الترجمة ]


النتائج 1 إلى 20 من 1018

العرض المتطور

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المـشـــاركــات
    12
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    ماهو افضل برنامج للانتاج
    {سمعت انه [MeGUI
    ]}
    وكيف انتج به حلقة HD بأفضل المواصفات ,,,
    افضل كوديك للفيديو...
    وافضل كوديك للصوت...
    {اذا كان يجب تحميله فأعطوني الروابط}
    وكذلك بعدة جودات والكوديك المستعمل في كل منها
    مع الشرح المفصل
    وشكرا

    ...


  2. #2

    الصورة الرمزية momenx

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    1,763
    الــــدولــــــــة
    مصر
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek93.dz مشاهدة المشاركة
    ماهو افضل برنامج للانتاج
    {سمعت انه [MeGUI
    ]}
    وكيف انتج به حلقة HD بأفضل المواصفات ,,,
    افضل كوديك للفيديو...
    وافضل كوديك للصوت...
    {اذا كان يجب تحميله فأعطوني الروابط}
    وكذلك بعدة جودات والكوديك المستعمل في كل منها
    مع الشرح المفصل
    وشكرا

    ...

    8- الإنتاج


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...