لم تفهمني , أنا أعرف الإنتاج , لـكن
مثلاً أريد عمل الكاريوكي , هل أضيف الحلقه كامله للافتر واعمل عليها كاريوكي ؟
أو أقص الاغنيه وأعمل عليها كاريوكي , إذا عملت هذه الطريقه , كيف أقدر أضيف الاغنيه الي عملت عليها كاريوكي للحلقه كامله ؟
أو مثلاً , طلبت من شخص عمل كاريوكي , إذا انتهى منه كيف أقدر أضيف الكاريوكي الي هو عمله للحلقه التي أنا أريد انتاجها , لأن صانع الكاريوكي مهمته بالفريق هي صناعة الكاريوكي فقط , يعني كـمثال
وأيضاً أنا أريد إضافة الكاريوكي لـ كل حلقه , يعني أوقتها من جديد , أم ماذا
أتمنى تكون فهمتني ,



المفضلات