اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-LUFFY مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبًا بك أخي الحبيب .. حسنًا ما هي مشكلتك بالضبط ؟

يعني هل المشكلة أنك لا تعرف كيف تنتج العمل في الأفترإفكتس بعد الانتهاء منه ؟

أم أنك تعرف تنتجه ولكن لا تعرف كيف تلصقه على الفيديو باستخدام ال MEGUI مثلاً ؟

بانتظارك ..
لم تفهمني , أنا أعرف الإنتاج , لـكن

مثلاً أريد عمل الكاريوكي , هل أضيف الحلقه كامله للافتر واعمل عليها كاريوكي ؟

أو أقص الاغنيه وأعمل عليها كاريوكي , إذا عملت هذه الطريقه , كيف أقدر أضيف الاغنيه الي عملت عليها كاريوكي للحلقه كامله ؟

أو مثلاً , طلبت من شخص عمل كاريوكي , إذا انتهى منه كيف أقدر أضيف الكاريوكي الي هو عمله للحلقه التي أنا أريد انتاجها , لأن صانع الكاريوكي مهمته بالفريق هي صناعة الكاريوكي فقط , يعني كـمثال

وأيضاً أنا أريد إضافة الكاريوكي لـ كل حلقه , يعني أوقتها من جديد , أم ماذا

أتمنى تكون فهمتني ,