بسم الله الرحمن الرحيم
سؤال للمترجمين وفقهم الله برنامج AviSynth مهم للترجمة او يمكن الاستغناءعنة لان بصراحة صعب ومعقد بنسبة لي واطلعت على موضوع لهذا البرنامج وما فهمت اي شئ ؟؟؟
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
سؤال للمترجمين وفقهم الله برنامج AviSynth مهم للترجمة او يمكن الاستغناءعنة لان بصراحة صعب ومعقد بنسبة لي واطلعت على موضوع لهذا البرنامج وما فهمت اي شئ ؟؟؟