السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,إن شاء الله بخير؟!
إخواني أنا لدي ملف ترجمة بصيغة[srt]وإذا فتحته بـ
[Aegisub] تظهر لي نافذة بها 9 إختيارات جربتها كلها
وحصلت على نفس النتيجة،كلآآآم ملخبطططط (T_T)
مآآآآهو الحل؟!!
سؤال آخر:كيف أطبق ملف اللوا على الكاريوكي؟