وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله مميزة بحق .. وكما يُقال ختامها مسك ..
مقابلة رائعة بلا حدود وإجابات شافية وكافية وفقكم الله
لقد راقت لي بالفعل .. أشياء جميلة بحاجة إلى سماعها وُجدت هنا
مواقف كثيرة جمعت بين الجد والهزل والتعب والفرح
التنسيق لها يبدو متعباً وبالذات بعدما حُذف .. لكنه مميز بحق
البرنامج بحد ذاته إنجاز كبير .. جزاكم الله خيراً
بالنسبة للموضة ..
يمكنك القول أنه لم يجدوا إلى الآن الهدف الرئيسي لأشكالهم
فالموضة في تطور ليس لها هدف وأساس
المواقف ..
يا إلهي موقف المسبح خطير .. يا له من مزاح ثقيل
اللهم لك الحمد على نعمة السلام والمعافاة
الحب الحقيقي ..
يمكن أن يكون الحب حقيقياً إذا كان حباً في الله وله
"كالمتحابون في الله" (ليس بين الجنسين)
من أصعبها ..
يا إلهي الموت ملاحق للمرء من كل ناحية رحماك يا رب !
رحم الله كل عزيز مفقود وغفر لهم وأسكنهم فسيح جناته
يبدو أنني مع سيرة المجانين بأن تمكنت من قراءة موضوع بهذا الطول
أخذ مني ساعة للقراءة ناهيك عن كتابة الرد xDD
في الحقيقة استغربت جداً عندما قرأت إجابات كهذه وبهذا الطول
وتقول أنك مشغول جداً .. هذا يعني الذي ليس لديه مشاغلكم كيف ستكون إجاباته ؟!
موقفك ناحية الانتقام فيه غرابة .. المشكلة عندي أنني أسى أي شيء قد يزعجني
يعني يأتي أحدهم ويقول ما يجرحني وما إلى ذلك غداً يُذكرني به لكن وكأن شيئاً لم يحدث بالنسبة لي
تفيدني أحياناً فأنا لا أحب أن أحمل على أحد كما أحاول أن أتجنب جرح أحدهم
بالنسبة للدين والإبداع ..
كان لي رد طويل وجميل يشرح العلاقة بينهما ..
لكن مع الأسف قمت بتمزيق الأوراق وأليتها في المهملات
بعدما أُغلق الموضوع .. لكن بالتأكيد يوجد صلة وعجيبة
لا بأس عليك إن ضفتها هنا وإن لم يكن فليضيفها كتابها إن أمكنلكن للأسف لا أستطيع التعديل
Dek2on + طيف + Nohnoh
حلقات مميزة شهدت أحداث جميلة .. واحتوت على درر
حفظكم الله من كل سوء وأسعدكم أينما كنتم
متابعة للحلقات المطورة من البرنامج بإذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد مع اقتباس


المفضلات