السَلَـامُ عَليكُم وَ رَحمـةُ اللهِ وَ بركَــاتهُ
جَـزَاكُم اللهُ خَـيرَاً أَحبَتي
وَددتُ لَـو رَددتُ لِكُل مِرُورَه وَ لكن إعذرونَا لِضيق الوَقـت .
أُختي أَصِيلُ الحَكَـايَا
لَـا شَك أننَا نَقِفُ وَرَاء هَـذه الثَورَات رُغم كُل مَا حَـدث وَ مَا سيحدُث
فطَرِيقُ الحُـِرية طَويلٌ وَ شَـائِك
فَلن نَستَطِيع أَن نَقِف أَمَام الله لِيسَـألنَا عَن مُسلِمٍ سَـألنَا النُصرَة فخَذلنَاهُـ
وَ قَـد أُنتُهِكَ فِي عِرضَهِ وَ مَالِه
فَالفجْرُ الجَديد لَـا يُولَد إلَـا مِن رحم هَـذه الثَورَة
لَـا أَرَى أَن الثُوَار قَـد خُدِعُوا بِمعنى الخِدَاع الذي قَصدت
فقَد حَققُوا وَ سيُحَقِقُـوا غَايتهُم بإذن الله
نَعم شَاهدتُ المَقْطَع وَ قَد دُهِشتُ حقَاً
وَ لَـا أستَبعِد أَن يَكُون كَلَـامَهُ صَحِيحَـاً
وَ إن كَـان كَذلِكـ فَـأرَى أَن دَولة الكَيان قَد حفـرت قَبرهَـا بِيدهَـا
وَ هَذه بِداية النِهَـاية بإذن الله
فَقط إذا حكمنَا شَرَع الله وَ رَاعينَا حدُوده
وَ مَا مِن شيء عَلى الله بِعَزيز
شَخصِيَاً أُعتَقِد بَأن نِهَـاية إسرَائيل ستَكُون
فِي عَام 2030 أَو قَبلهُ بِقَليل
وَ حَتى ذلِك التَارِيخ إستَعِدُوا لِكَثيرٍ مِن النكبَات
وَ الـإنكِسَارَات وَ الفِتنِ وَ المَصائِب .
لَستُ أَدرِي إن كَان هَـذا الرَبِيع سيُحَقِقُ أَهـدافهُ كَامِلة أَم لَـا ؟
وَ مع ذلِك يَبقى وَاجِبنَا أَن نَقِف مَع إخوَانِنَا المُسلِمين المُستَضعَفِين
تَسلِيمَاً بأمَـرِ الله سُبحَانهُ وَ تعَـالى
وَ أن نَحملهُم حَملَـا حَتى يُطبق شَرعُ اللهِ وَ نُعِينَهُم عَلى ذَلِك
ليُصبِحُ رَبيعَـاً إسلَـاميُ الهَـوية
عِندهَا فقَط نُنصَـر
وَ لكن بَعد أن نَعقِلهَـا جَيداً


رد مع اقتباس

المفضلات