Apple | تقرير عن أنظمة الماكنتدوش . ونظام أسد الجبل | حياكُم ،

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 23

مشاهدة المواضيع

  1. #2

    الصورة الرمزية الجـوهرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المـشـــاركــات
    2,137
    الــــدولــــــــة
    اليمن
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: Apple | تقرير عن أنظمة الماكنتدوش . ونظام أسد الجبل | حياكُم ،

    إبدآآع مكآني بينمآ آقرآء علي آغير نظرتي تجآه هذه آلشركة
    وعليك آلسلام ورحمة آلله وبركآته

    موضوع جميل حقيقة تعرفنآ فيه على نظآم نمر آلجبل

    فهمت آلا، سبب تسجيلك بإسم آســد > برآ إيش دخل XD

    هممم بصرآحة آنآ كذآ مرة شفت آجهزة آلمآك برو هذه صثرآحة تصميم فريد وإستآآيل خوورآفي معدن آلجهآزغآية في آلآنآقة

    وموآصفآت ىجهزتهآ عآلية جدآ وسعرهآ كذآلك مرتفع جدآجدآ جدآ -__-

    فطبيعي نجد ذلك آلآدآء آلذي يمتدحه آلكثيرون .!

    مآ لآ يعجبني بآلشركة هو حب آلإحتكآآر جميع آنتظمتهآ وآجهزتهآ محتطره لهآ فقط =___=

    وآلآسبآب كثيرة حقيقة ..

    عمومآ جزآك آلله خيرآ آسد على طرحك آلمتميز و آبلغ تحيآتي للمصممة آلمتألقة مس هآجر

    آبدعت بآلفوآصل : )

    وآبدعت بآلموضوع وآصل وآرنآ كل جديدك : )

    تقبل مروري ~
    التعديل الأخير تم بواسطة الجـوهرة ; 01-04-2012 الساعة 05:10 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...